تحميل لعبة طائرة النقل النقل العسكري Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة طائرة النقل النقل العسكري APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة طائرة النقل النقل العسكري تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2017-06-15 بحجم 31M، هذه اللعبة من تطوير Tribune Games Mobile Studios ومتوافق مع هواتف Android 2.3 والأحدث.

عملك هو النقل العسكري من خلال طائرة الشحن. العطور واجباتك كعامل طائرة الجيش وسائق شاحنة لاستكمال البعثات البضائع والوفاء بواجباتك في جميع أنحاء المطار. المطار مليء بالطائرات والطائرات والشاحنات العسكرية. استخدام الخاص بك دبابات عسكرية وشاحنة مهارات القيادة لاستكمال البعثات النقل العسكري خطة البضائع. مهمتك هي لإظهار إمكانات النقل البضائع الجيش الخاص بك عن طريق قيادة الشاحنات العسكرية وغيرها من آلات النقل الثقيلة. دفعهم إلى مكان معين في جميع أنحاء المطار، ابحث عن طائرات الشحن العسكرية في المطار، ويطير الطائرة البضائع مع مركبات النقل العسكرية الثقيلة إلى الوجهة المطلوبة، وتطير طائرة شحن المطار وتفريغ وسائل النقل العسكرية من الجيش طائرة شحن
تصبح أفضل البضائع الجيش وسائق شاحنة عسكرية، سائق دبابة عسكرية وطيار الجيش الموالية للطيران طائرات البضائع. الجيش نقل البضائع باستخدام طائرات النفاثة هو للتخفيف أو بعض الأسباب الأخرى التي كنت قد حملت واجب نقل البضائع العسكرية الدولية. تطير عالية طائرة شحن عسكرية والوصول إلى وجهات في المطار بأمان. ضمان سلامة طائرة البضائع الخاصة بك وغيرها من شاحنات النقل العسكرية والدبابات. أداء واجبك عن طريق تحميل شاحنة عسكرية البضائع المطار بمساعدة مهارات سائق الموالية الخاصة بك في طائرة شحن لرحلة آمنة. الجلوس داخل قمرة القيادة للطائرة ودعونا لعب البضائع طائرة النقل العسكري. تطير الطائرة الخاصة بك على المياه الزرقاء مثل طائرة عالية السرعة والسفر إلى المطارات المختلفة لنقل البضائع من خلال طائرة الشحن العسكرية الخاصة بك.
إظهار القيادة المهنية الخاصة بك الجيش ومهارات الطيران النفاثة، يطير الطائرات، والطائرات وقيادة الشاحنات الثقيلة الشاحنات العسكرية. القيادة على الطرق الجيش قد يكون مهمة سهلة ولكن رحلة طائرة الشحن ليست سهلة للتعامل معها، عليك أن تكون واعية للغاية أثناء الطيران مع طائرة طائرة شحن.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة طائرة النقل النقل العسكري APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 2.3 والأحدث update Jun 15 2017
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
31 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية